اغانى          افلام اجنبى          افلام عربى          العاب          برامج          رياضة          مسلسلات

.

الجمعة، 8 أبريل 2011

القبض على المتهم بقتل «محمد داغر» بعد استجواب 100 من أصدقاء وأقارب القتيل



القبض على المتهم بقتل «محمد داغر»


ألقت أجهزة الأمن فى الجيزة، الخميس، القبض على المتهم بقتل مصمم الأزياء المعروف محمد داغر، وقالت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» إنه أحد أصدقاء القتيل وأن أجهزة الأمن ضبطت بحوزته الهاتف المحمول والسيارة المسروقة، وجار استجواب المتهم لمعرفة أسباب ارتكابه الجريمة.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الألمانية إن المتهم يدعى محمد عبد المنعم فرج إبراهيم -23 عاما-، وهو عاطل ، مشيراً إلى أنه كان على علاقة بمصمم الأزياء منذ خمسة أشهر.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة كشفت عن تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل مصمم الأزياء محمد داغر، والذى عثر عليه مقتولاً داخل شقته بالمهندسين مساء يوم الاثنين الماضى، حيث أكدت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» أن رجال المباحث انتهوا من سماع أقوال قرابة 100 شخص من أصدقاء ومعارف المجنى عليه معظمهم من الفنانين والمذيعين والشخصيات العامة على مدار اليومين الماضيين، وقالت المصادر إنها لا تستبعد أن يكون وراء الجريمة أكثر من شخص.

واستمعت جهات التحقيق إلى عامل «الدليفرى» الذى قام بتوصيل الوجبتين إلى شقة داغر، وقال إن الضحية طلب «أوردر» فى الحادية عشرة ونصف من مساء الاثنين، وبدا أنه كان فى طريقه إلى الشقة وليس متواجداً بها، وأضاف العامل أنه صعد إلى المكان وسلم الوجبتين لشخص فتح له الباب ثم غادر المكان فور محاسبته.

كما تلقت النيابة تقرير الطب الشرعى المبدئى الخاص بتشريح جثة القتيل، حيث أثبت أن داغر أصيب بـ5 جروح طعنية فى الرقبة والرأس، وأن طعنة بطول 10 سم بالرقبة أدت إلى هبوط حاد فى الدورتين الدموية والتنفسية وتسببت فى الوفاة.

كما أثبت فحص المعمل الجنائى ومعاينته لمكان الحادث أن مطاردة وقعت بين القتيل والجانى انتهت بتحطيم بعض المقتنيات بالشقة وتبين أيصاً أن دماء الضحية منتشرة فى أرجاء المكان وأنه جار فحص عينة من الدماء لمعرفة ما إذا كانت للقتيل وحده أم للقتيل وشخص آخر.



abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق